عاجل

«النواب» يتحرك لزيادة المعاشات مجددا وصرف معاش لغير المؤمن عليهم
عمر خيرت يكشف سر المكالمة التي غيرت حياته.. ما علاقة فاتن حمامة؟
رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: الجناح العسكري لحركة حماس يعيد الاستعداد للحرب
قناة السويس تجني ثمار توقف الحرب في المنطقة
بوتين: موسكو لن تمنح أوكرانيا الفرصة لوقف تقدم القوات الروسية المسلحة
أنا والمتنبي
تحول لون البول إلى الأخضر.. علام يشير على صحة الجسم؟.. طبيب يوضح
“كاشفة الذباب المصرية”.. شبكة رادارات عملاقة تتحدى الطائرات الشبحية والصواريخ الباليستية
بيان للجيش المصري بشأن حملة أمنية جنوبي البلاد
هل يعزز الكاكاو وظائف الدماغ؟.. دراسة حديثة تقدم مؤشرات واعدة
مونديال 2026.. مواجهة فاصلة بطعم الثأر بين البرازيل واليابان.. الموعد والقنوات الناقلة
خطة بيع الأصول.. مصر تقيد 4 شركات حكومية في البورصة
منتخب مصر يجني أول مكاسب التأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم
أخطر سنوات سد النهضة انتهت.. عباس شراقي: انخفاض أمطار النيل هذا الموسم لا يعنى دخول سنوات جفاف
ترامب يهدد بـ”إكمال المهمة عسكريا” وإزالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية من الوجود

محافظ الجيزة يهنئ الطالبة ملك الأولى أدبي بالثانوية العامة

كتب -محمد شعبان
هنأ المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، الطالبة ملك علي السيد بيومي إبراهيم، الحاصلة على المركز الأول مكرر في الشعبة الأدبية المقيدة بمدرسة الأورمان الثانوية بنات التابعة لإدارة العجوزة التعليمية ضمن أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net