عاجل

مصر.. تحذير عاجل من فخ الساعات الذكية لسرقة الحسابات البنكية
رسميا.. برشلونة يعلن تفعيل بند شراء حمزة عبد الكريم
تركي آل الشيخ يشكر وزير الداخلية المصري على دعم مسلسل “الأمير”
المثالية المفرطة والنقد الداخلي والأفكار السلبية سمة تؤثر على حالته النفسية والسلوك العام.
ليفربول يفاجئ صلاح بعد ليلة تاريخية مع منتخب مصر في مونديال 2026
حركة الملاحة في مضيق هرمز ترتفع مع استمرار المفاوضات
ثاني منتخب عربي يودع كأس العالم 2026
نبض اليوم الـ13 من المونديال.. الجولة الثانية تقترب من النهاية
ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق
منتخبات تحسم تأهلها رسميا إلى دور الـ32 في مونديال 2026
ترامب عن إيران: طالما أنهم يحترموننا.. لا أريد استخدام كلمة “خوف” لأنها غير مناسبة
“برشلونة وقع مع جوهرة حقيقية”.. سبورت تتغنى بأداء حمزة عبد الكريم أمام نيوزيلندا
ثقافة أخميم تكرم الكاتب والمفكر٠٠السيد رشاد برى
محافظ القاهرة يوجه الأحياء بحسن استقبال المواطنين
هيئة الاستثمار: البحث عن فرص زيادة الصادرات إلى إفريقيا

عصمت: خطوط إنتاج جديدة وخطة تطوير صناعة الدواء مستمرة

كتب -محمد شعبان
قام الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، اليوم ، بزيارة مفاجئة للشركة العربية للأدوية التابعة للشركة القابضة للأدوية للوقوف على تنفيذ خطة تطوير مصانع الشركة، وذلك في إطار متطلبات ممارسة التصنيع الجيد و التوافق مع اشتراطات هيئة الدواء للوصول للمنافسة فى الأسواق الخارجية.
جاء ذلك في إطار خطة الدولة لتحديث الصناعة وتوطين التكنولوجيا والاهتمام بصناعة الدواء، والسعي لامتلاك أحدث التكنولوجيات المستخدمة فى هذا القطاع الحيوي وتوطينها، وزيادة معدلات الإنتاج والوفاء باحتياجات السوق المحلية ومتطلبات التصدير، واستمراراً للجولات الميدانية لمتابعة سير العمل بالشركات التابعة والوقوف على مراحل تنفيذ مشروعات التطوير ومدى الالتزام بخطة التدريب فى كل شركة وانعكاس ذلك على تحسين أداء العاملين ونتائج الأعمال.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net