كتب -محمد شعبان
شاركت نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة غادة شلبي، في فعاليات ختام البرنامج التدريبي للكوادر الإفريقية الذي نظمته وزارة التنمية المحلية بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية المصرية، بمشاركة 21 متدرباً من 15 دولة إفريقية.
كما شاركت في تسليم شهادات إتمام البرنامج للمتدربين المشاركين فيه، مقدمة لهم التهنئة ودعوتهم للاستمتاع بإقامتهم في مصر وتكرار الزيارة وحثتهم على دعوة أقاربهم ومعارفهم لزيارة المقصد السياحي المصري.
























































