كتب ـ محمد شعبان
ترك لاعبو منتخب إيران لكرة القدم رسالة مكتوبة بخط اليد داخل غرفة الملابس، عقب تعادلهم السلبي مع منتخب بلجيكا، ضمن منافسات كأس العالم، حيث وجهوا الشكر إلى مدينة لوس أنجلوس على “حسن الضيافة”، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق خلال البطولة.
وجاء في الرسالة: “جئنا إلى لوس أنجلوس بفخر، وتنافسنا بشرف، ونغادر بكرامة. شكرًا لوس أنجلوس على حسن الضيافة، وشكرًا لكل إيراني منح قلبه وصوته وروحه لإيران طوال 180 دقيقة”، كما ختم اللاعبون رسالتهم بالدعوة إلى “السلام والاحترام والصداقة بين جميع الأمم”























































