كتب -محمد شعبان
دانت وزارة الخارجية الأمريكية “بشدة”، الجمعة، الهجمات الصاروخية التي تعرض لها محيط سفارتها لدى العاصمة العراقية، بغداد مؤخرا.
وأكد المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر – في بيان أوردته قناة (الحرة) الأمريكية – أن الولايات المتحدة “تندد بشدة الهجمات الصاروخية التي وقعت الليلة الماضية على السفارة الأمريكية لدى بغداد والهجمات التي وقعت على منشآت تستضيف موظفين أمريكيين”.
























































