كتب -محمد شعبان
أعلن الدكتور أحمد حسن أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج، فحص أكثر من 54 ألفا و300 مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة خلال شهر نوفمبر من العام الحالي، مؤكدا أن المحافظة تحظى باهتمام كبير من قبل الدولة، وأن المديرية تسعى جاهدة لوصول كافة المبادرات لجميع مراكز وقرى المحافظة.
























































