كتب -محمد شعبان
قالت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، بأن فلسطينيين اثنين استشهدا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلية، في أثناء استقلالهما لسيارة في الضفة الغربية المُحتلة.
واعتقلت قوات الاحتلال اثنين آخرين خلال مُداهمة بالضفة الغربية المُحتلة.
وتشهد الضفة الغربية تصاعدًا في أعمال العنف بشكل مُتزامن مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي.
























































