كتب -محمد شعبان
أعلنت محافظة الجيزة، أنه تمت الموافقة على المقترح المقدم من مديرية التربية والتعليم بالجيزة بشأن إنشاء بعض المهن بمدارس التعليم الفني وذلك نظرًا للاحتياج إلى فتح مهن جديدة للتوسع في نظام التعليم والتدريب بمدارس التعليم الفني بالجيزة وبعد التنسيق مع الهيئة العامة للأبنية التعليمية بالمحافظة.
























































