كتب -محمد شعبان
افتتح خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، النسخة الثانية من المهرجان المصرى للزيتون بحديقة الحرية تحت شعار “الزيتون… عصر جديد”، بحضور خالد شعيب محافظ مطروح، وممثلي وزراء الزراعة واستصلاح الأراضي والتجارة والصناعة والتنمية المحلية والتضامن الاجتماعي.
وأكد محافظ القاهرة، أن المهرجان يأتى تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بدعم الصناعات المحلية والصناعات القائمة عليها وزيادة الحصيلة الاستثمارية لها ، مشيرًا إلى أن المهرجان يعد فرصة لاستعراض الفرص الاستثمارية في قطاع الزيتون، ودعم منظومة التصنيع الغذائي، بالإضافة إلى جذب الزوار من مختلف المناطق والوجهات المصرية والدولية للمشاركة والتعرف على إنتاج مصر من مختلف أنواع الزيتون، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في هذا المجال، بهدف تنميته والنهوض به، كما يعد فرصة للعاملين في هذا المجال، للالتقاء واستعراض التجارب المتميزة في هذا المجال.
























































