عاجل

وصول البلوجر هدير عبد الرازق وأوتاكا لحضور جلسة الاستئناف على حكم حبسهما
الجولة الثالثة في كأس العالم 2026… “أسبوع الحسم” للمنتخبات العربية
“مؤسف بيه، حل عنا!”.. أمير سعودي يرد على روائي مصري قلل من شأن الكعبة
إصرار في محيط نتنياهو: الحرب ستتجدّد
رئيس إيران: برنامجنا الصاروخي ليس جزءاً من الاتفاق مع أمريكا و”لن يكون أبداً”ة
مصر تسجل “أدنى معدلات للإنجاب” منذ سنوات.. ما الذي تغير؟
الولايات المتحدة تخفف قيود دخول المنتخب الإيراني قبل مواجهة مصر في كأس العالم
تحذيرات إسرائيلية من تحرك للجيش المصري.. وتقرير يتحدث عن تغير موازين القوى
انا وطارق بن زياد حين احترقت السفن ولم يبق الا النصر
# الفنانة الجاسوسة راقية إبراهيم (راشيل ليفي)
زد يسعى لضم نجمي الأهلي في الانتقالات الصيفية
عروض إنجليزية – إسبانية تلاحق حارس الأهلي بعد المونديال
لاعبو إيران يتركون رسالة شكر في غرفة الملابس بعد مواجهة بلجيكا بكأس العالم
الشرقية تنفذ ندوات لنشر الوعي البيئي وترشيد الطاقة
تحرك عسكري مصري-تركي قرب حدود إسرائيل

الفنانة شيرين عبد الوهاب تتحسن نفسيا وقريبا ستغادر المصحة النفسية

كتبت / منال خطاب

 قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب لمحاميها إنها أصبحت بخير بعد إتمام علاجها وبعد مرور 20 يومًا إقامة في المستشفى الخاص بالصحة النفسية، وأنها تريد مُغادرة المستشفى بشكل ضروري.

وفي تقرير عرضته قناة العربية الإخبارية يعرض استغاثتها في رسالتها وتسجيلها الصوتي لمحاميها  ياسر قنطوش وتطالبه بإخراجها لأنها أصبحت بصحة جيدة.

كما أوضحت الرسالة الصوتية لشيرين عبد الوهاب أن إدارة المستشفى قامت بتوقيعها على أوراق وعلّقت شيرين في تسجيلها الصوتي «أنا مش عارفة إيه الأوراق دي».

كما قام بعرض هذه الرسالة الصوتية محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب ياسر قنطوش على حسابه الخاص فيسبوك، مؤكدًا أنه تم تسريبه بناء على رغبة شيرين واتخذ الإجراءات القانونية ضد إدارة المستشفى لقيامهم باحتجاز فنانة وإرغمها على إمضاء أوراق على أنها تعالج برغبتها رغم صدور تقرير يفيد بأن موكلته لا تحتاج لعلاج إلزامي وهذه الاتهامات لم تعلق عليها المستشفى حتى الآن.

وعلّق المحامي ياسر قنطوش أن شيرين محتجزة بدون رغبتها وهناك قرار من وزارة الصحة بأن حالتها لا تستوجب العلاج ومع ذلك تُصر إدارة المستشفى على احتجازها على أنها تعالج برغبتها وباختيارها.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net