كتب -محمد شعبان
عقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، اجتماعا، اليوم الثلاثاء، بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات (فاكسيرا)، وشركة سكوب الإماراتية للاستثمار، وذلك لمناقشة إقامة وتشغيل مصنع لإنتاج السرنجات ذاتية التلف.
وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير وجه بتسريع وتيرة العمل في مشروع إقامة وتشغيل مصنع لإنتاج السرنجات ذاتية التلف، في إطار برنامج زمني محدد، حتى يخرج المشروع للنور في أقرب وقت، منوها على الاستفادة من حزمة المُحفزات الاستثمارية التي تقدمها الدولة المصرية للمستثمرين في كافة القطاعات وعلى رأسها القطاع الصحي وتشمل قطاع المستشفيات، ومراكز الأشعة المتخصصة
























































