كتب -محمد شعبان
أعلنت وزارة الخارجية الروسية إنهاء اتفاقية التعاون في مجال الحد من الأسلحة النووية مع اليابان.
وذكرت الوزارة – في بيان أوردته قناة (روسيا اليوم) الاخبارية، اليوم أنه “تنفيذًا لقرار الحكومة الروسية المؤرخ في 7 نوفمبر رقم 3114، أخطرت وزارة الخارجية الروسية الجانب الياباني في 21 نوفمبر عزمها إنهاء الاتفاقية بين الحكومة الروسية والحكومة اليابانية بشأن التعاون في مجال المساعدة في التخلص من الأسلحة النووية المفترض تخفيضها”.
وأشار البيان الى أن الاتفاقية ستنتهي بعد ستة أشهر من تاريخ الإخطار، أي في 21 مايو
























































