كتب -محمد شعبان
اقتحم عشرات المستوطنون صباح اليوم ، ساحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية من شرطة الاحتلال.
وقالت مصادر في الأوقاف الإسلامية في المسجد: إن المستعمرين اقتحموا المسجد من باب المغاربة، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، وأدوا طقوسا تلمودية في محيط مصلى الرحمة، وفقا لوكالة وفا.
وشددت شرطة الاحتلال إجراءاتها العسكرية في محيط المسجد الأقصى، وتمنع معظم المواطنين من الوصول إليه منذ شهرين.























































