كتب -محمد شعبان
أعلن المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، عن الدفع بسيارات النقل المحملة بالسكر، بالمناطق المتكدسة بالسكان لتوفيره للمواطنين بسعر ٢٧ جنيها، تنفيذا لمبادرة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة.
وأكد إبراهيم أنه تم توجيه ثلاث سيارات نقل محملة بخمسة أطنان من السكر لبيعه للمواطنين بالميادين العامة والشوارع بمبلغ ٢٧ جنيها للكيلو السيطرة على التجار ومحاربة الغلاء.























































