كتب د / حسن اللبان
قالت مراسلة الرسالة العربية مساء يوم الثلاثاء إن انفجارات تهز تل أبيب، مشيرة إلى أن صافرات الإنذار تدوي في الأرجاء.
وأفادت المراسلة بسقوط صواريخ في ضواحي تل أبيب.
وقالت “كتائب القسام” إنها أطلتق رشقة صاروخية باتجاه تل أبيب الكبرى “ردا على المجازر بحق المدنيين في قطاع غزة”.
وذكرت وسائل إعلام أن صافرات الإنذار دوت في تل أبيب وأسدود وهرتسليا ورعنانا ورمات هشارون وكفار شمرياهو وقاعدة بالماخيم.
وأشارت أيضا إلى أن صافرات الإنذار دوت في مقر هيئة أركان الجيش الإسرائيلي (الكريا) في تل أبيب.
وتداول مدونون ونشطاء مقاطع فيديو قالوا إنها توثق الرشقة لاصاروخية التي أطلقت على تل أبيب.























































