كتب -محمد شعبان
أعلن وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة، مشاركة برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر للعام الثانى على التوالى بالتعاون مع مركز تحديث الصناعة IMC بمعرض “فوود أفريكا” للصناعات الغذائية في دورته الثامنة والذى يعقد فى الفترة من ١٢-١٤ ديسمبر ٢٠٢٣ بمركز مصر للمعارض الدولية ويعد أكبر معرض للأغذية والمشروبات فى إفريقيا.
وأشار اللواء هشام آمنة إلى أن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر يشارك فى المعرض بعدد ٧ تكتلات للحاصلات الزراعية من ٤ محافظات بصعيد مصر مثل البصل من محافظة سوهاج، الرمان والنباتات الطبية والعطرية من محافظة أسيوط، العسل الأسود والنباتات الطبية والعطرية بمحافظة قنا، والعسل الأسود والنباتات الطبية والعطرية بمحافظة المنيا لعرض منتجاتهم علي أكبر التجار المحليين والدوليين والتعرف علي أسواق جديدة، حيث يشارك فى المعرض أكثر من 900 شركة عارضة محلية وعالمية تمثل 32 دولة وأكثر من 13 جناحا وطنيا.
























































