عاجل

انا وطارق بن زياد حين احترقت السفن ولم يبق الا النصر
# الفنانة الجاسوسة راقية إبراهيم (راشيل ليفي)
زد يسعى لضم نجمي الأهلي في الانتقالات الصيفية
عروض إنجليزية – إسبانية تلاحق حارس الأهلي بعد المونديال
لاعبو إيران يتركون رسالة شكر في غرفة الملابس بعد مواجهة بلجيكا بكأس العالم
الشرقية تنفذ ندوات لنشر الوعي البيئي وترشيد الطاقة
تحرك عسكري مصري-تركي قرب حدود إسرائيل
منتخب مصر يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة إيران
انطلاق الجولة الخامسة من المفاوضات بين لبنان وإسرائيل في واشنطن
الشيخ خالد الجندي: لا تفوتوا يوم عاشوراء للنجاة من الهموم والكروب
مصر.. تحذير عاجل من فخ الساعات الذكية لسرقة الحسابات البنكية
رسميا.. برشلونة يعلن تفعيل بند شراء حمزة عبد الكريم
تركي آل الشيخ يشكر وزير الداخلية المصري على دعم مسلسل “الأمير”
المثالية المفرطة والنقد الداخلي والأفكار السلبية سمة تؤثر على حالته النفسية والسلوك العام.
ليفربول يفاجئ صلاح بعد ليلة تاريخية مع منتخب مصر في مونديال 2026

كفرالشيخ: ضبط 1.5 طن أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي

كتب -محمد شعبان

أعلن المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ،عن ضبط طن و425 كجم من الأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمي بمركز الرياض، خلال حملة مكبرة نُفذت بالتنسيق بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، والهيئة القومية لسلامة الغذاء، ومديرية التموين، وتم التحفظ علي الأسماك الفاسدة

وقال المحافظ، أن الحملة أسفرت، عن ضبط 375 كجم سمك بلطي، وطن و50 كجم سمك بوري، تبين عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيقات

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net