عاجل

محاكمة فنانة مصرية شهيرة بتهمة السرقة بالإكراه
منتخب مصر قد يتأهل رسميًا إلى دور الـ32 قبل مواجهة إيران
السيسي يواجه الأمم المتحدة بحقائق وأرقام عن ملايين اللاجئين في مصر
شركة إسرائيلية تخطط للاستحواذ على أصول نفطية في مصر
محكمة مصرية تعاقب بحكم الإعدام متهما ثانيا في جريمة مدرسة الإسكندرية الصادمة
زلزال قوي يضرب فنزويلا وتحذير من موجات التسونامي
القبض على المتهم بقتل سيدة فى باب الشعرية
البنك العربي الأفريقي الدولي يحقق إنجازاً تنموياً جديداً
أوف أمريكا يتوقع 3 زيادات للفائدة الأمريكية خلال 2026
التضامن الاجتماعي تفتتح مركز تدريب وإنتاج الملابس الجاهزة ذات الاستخدام الواحد
الأرجنتين تتأهل إلى الأدوار الإقصائية.. وميسي يواصل كتابة التاريخ
المغرب ينتفض أمام هايتي برباعية ويبلغ دور الـ32 في كأس العالم
رونالدو الهداف التاريخي للبرتغال في المونديال
ميراث البنات
المصرى الخليجى يوقع اتفاقية شراكة مع منصة «أوتوكلوب» لدعم تمويل السيارات

محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب : اللي عمله شقيق شيرين كان قانونيا

كتبت / منال خطاب

قال ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنه حينما تقدم ببلاغ ضد شقيق شيرين لم يكن وقتها يعلم الحقيقة كاملة، مشيرًا إلى أنه توجه للنيابة العامة للتنازل عن البلاغ المقدم منى ضده، وتحقيقات النيابة العامة جارية وسوف تستكمل غدًا.

وأضاف قنطوش، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، عبر فضائية “القاهرة والناس، مساء الإثنين: اللي عمله شقيق شيرين كان قانونيًا، وأنا محامي شيرين وكل اللي يهمني مصلحتها، وأربأ بنفسي أن يستخدمني أحد ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وتابع محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب: “يا ريت نحافظ على تقديم الدعم لشيرين، ومش عايزين ندبح شيرين حتى تتجاوز محنتها، شيرين عندها بنات بيروحوا المدرسة وبيختلطوا بزميلاتهم ولازم نحافظ على مشاعرهم”.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net