تايلاند: يوجد 20 من مواطنينا ما زالوا محتجزين في غزة
كتب -محمد شعبان
قالت تايلاند، اليوم السبت، إن 20 من مواطنيها ما زالوا محتجزين في قطاع غزة.
وفي وقت سابق تم الإفراج عن المحتجزين في غزة ضمن اليوم الأول من الهدنة، وتشمل القائمة «13 إسرائيليا و10 تايلانديين وفلبيني واحد»