كتب -محمد شعبان
أعلن البيت الأبيض تعليقاً على اقتحام جيش الاحتلال الإسرائيلي مستشفى الشفاء في مدينة غزة إنّه “يجب حماية المستشفيات والمرضى”.
وقال متحدّث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي في بيان لن نعلّق بالتفصيل على اقتحام جيش الاحتلال لمستشفي الشفاء. كما قلنا من قبل، نحن لا نؤيّد قصف مستشفى من الجوّ، ولا نريد أن نرى تبادلاً لإطلاق النار يحصل داخل مستشفى يجد فيه أبرياء وأناس لا حول لهم ومرضى يبحثون عن الرعاية الصحية التي يستحقّون، أنفسهم عالقين في مرمى النيران. يجب حماية المستشفيات والمرضى”.























































