كتب / رضا اللبان
قال وزير الصحة المصري، خالد عبدالغفار، لشبكة CNN، إن المسؤولين المصريين يعملون على نقل 36 طفلاً من حديثي الولادة من مستشفى الشفاء في غزة إلى مصر.
وتحاول وزارة الصحة تنسيق هذا النقل مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، حسبما قال وزير الصحة المصري لمراسلة CNN، إيليني جيوكوس، الثلاثاء.
وقال الوزير: “لقد طُلب منا استقبال 36 طفلاً حديثي الولادة في الحاضنات. أنا أعمل مع فريقي ومع (السلطات) لمحاولة نقلهم إلى هنا في أقرب وقت ممكن






















































