كتب -محمد شعبان
قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني، الإثنين، إن تحسين مستوى العلاقات بين مصر وإيران يصب في مصلحة البلدين ويعود بالنفع عليهما وعلى دول المنطقة.
وأضاف المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، أن “لقاء رئيسي البلدين في الرياض كان لقاءً مهماً وحدثاً مؤثراً في مسيرة العلاقات السياسية بين الجانبين”.
وأردف كنعاني: “لدينا تقييم إيجابي لهذا اللقاء في الرياض، وجرت مناقشات جيدة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية”، طبقا لما أفادت الوكالة الإيرانية.























































