كتب -محمد شعبان
قال الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال، إن إستراتيجية عمل الوزارة خلال الفترة الماضية قامت على التطوير والتحديث، وإعادة التشغيل ورفع الكفاءة والتدريب وحسن إدارة الأصول وتعظيم عوائدها وتغيير معدلات الأداء، الأمر الذي انعكس على نتائج الأعمال وتعديل المسار في جميع الشركات لتحقق أرباحًا غير مسبوقة لاسيما أن هذه الأرباح تأتي من زيادة الإنتا وتغيير السياسات البيعية والتسويقية.























































