عاجل

مقارنة بين اتفاقي أوباما وترامب مع إيران: ما الفروق؟
ليلى علوي من أستراليا: “مصر بتفكر العالم إن الحلم لسه عايش”
رئيس«القومية للانفاق»: ندرس إنشاء محطة جديدة بالخط الأول للمترو باسم «الشيخ منصور»
سوريا تتخذ قرارا بشأن دبلوماسي اعترضت القاهرة على تعيينه سفيرا لديها
سويسرا.. الوفد الإيراني يغادر إلى طهران بعد 18 ساعة من المفاوضات
استقالة ستارمر.. رئيس الوزراء الـ100 بتاريخ بريطانيا والرابع منذ العملية العسكرية الروسية بأوكرانيا
“انتشار أموال مزيفة في مصر”.. الحكومة تحسم الجدل
محمد صلاح يعلق على أول فوز تحققه مصر في كأس العالم.. هذا ما قاله
الأجسام الطائرة المجهولة مادة للجدل بين العلماء وخصوصا بعض ظهورها في دول الخليج
صلاح يكتب التاريخ.. ومصر تكسر عقدة “الهداف الواحد” لأول مرة في تاريخ مشاركاتها في المونديال
قراءة عبرية لتحليلات تركية مثيرة: نهاية عصر الهيمنة الإسرائيلي تلوح في الأفق
“تحرك للجيش”.. ماذا حدث على حدود مصر والسودان؟
ترامب يواصل مهاجمة ميلوني: إيطاليا “ليست موجودة” للدفاع عن العالم رغم إنفاقها على الناتو
مصر تضع الخطوط العريضة لمرشحها للجامعة العربية قبل ساعات من توليه المنصب
مصر تسحق نيوزلاندا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد

انتحار مدير العلاقات الخارجية في البريد المصري بتناول حبوب سامة

كتبت / سلوى لطفي

ذكرت وسائل الإعلام المصرية أن مدير العلاقات الخارجية في البريد المصري وضع حدا لحياته، إثر تناوله كمية من حبوب سامة داخل مكتبه.

وأوضحت المصادر نفسها أن غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة قد تلقت بلاغا يفيد بحالة انتحار داخل شركة البريد أمام المعونة الأمريكية بمنطقة المعادي.

وانتقل على الفور رجال الشرطة والإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين بالفحص انتحار مدير عام العلاقات الخارجية بالبريد المصري سامح.ع، نتيجة تناول حبوب “غلة حفظ القمح” لإنهاء حياته.

وقامت سيارة الإسعاف بنقل الجثة إلى المشرحة ووضعها تحت تصرف النيابة العامة، وجار تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة بالواقعة.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net