عاجل

شركة إسرائيلية تخطط للاستحواذ على أصول نفطية في مصر
محكمة مصرية تعاقب بحكم الإعدام متهما ثانيا في جريمة مدرسة الإسكندرية الصادمة
زلزال قوي يضرب فنزويلا وتحذير من موجات التسونامي
القبض على المتهم بقتل سيدة فى باب الشعرية
البنك العربي الأفريقي الدولي يحقق إنجازاً تنموياً جديداً
أوف أمريكا يتوقع 3 زيادات للفائدة الأمريكية خلال 2026
التضامن الاجتماعي تفتتح مركز تدريب وإنتاج الملابس الجاهزة ذات الاستخدام الواحد
الأرجنتين تتأهل إلى الأدوار الإقصائية.. وميسي يواصل كتابة التاريخ
المغرب ينتفض أمام هايتي برباعية ويبلغ دور الـ32 في كأس العالم
رونالدو الهداف التاريخي للبرتغال في المونديال
ميراث البنات
المصرى الخليجى يوقع اتفاقية شراكة مع منصة «أوتوكلوب» لدعم تمويل السيارات
المصرف المتحد: 61% نمواً بمحفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر خلال 2026
ترامب مشيدًا بإيران: تتحرك بشكل جيد بشأن مضيق هرمز
وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يعقدون اجتماعاً لآلية التعاون الثلاثي

ظهور الفنانان حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب في أحد المطاعم وهما يتناولان العشاء سويا.

كتبت / سلوى لطفي

ظهر الفنانان حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب في أحد المطاعم وهما يتناولان العشاء سويا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة بشكل كبير على السوشيال ميديا.

علق طارق الشناوي ، الناقد الفني ، لأول مرة على عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب، مشيرا الى أن حالة شيرين وحسام التى تعايشنا فيها الفترة الحالية بدأت “من فيل بزلومة وقرد وأشياء أخرى لم نستطع كتابتها أو ذكرها الى حبيبي وزوجى وحبي الوحيد اية التناقضات الكثيرة دى.

وأضاف” الشناوي “خلال لقائه، مع الاعلامية إنجي أنور، ببرنامج ” مصر جديدة” المذاع على قناة ETC”  ” اليوم  الاربعاء ، أن شيرين خرجت من المستشفي منذ 20 يوم ، خاصة وان المريض عندما يكون فى حالة نقاهة يفضل الاطباء عادة خروج المريض وذلك للانضباط نفسياً ولكن ليس معنى ذلك أن المريض سليم  ، معربا عن إندهاشة من الفنانة  شرين  عبد الوهاب بأنها بعد خروجها من المستشفي بساعتين تزوجت حسام.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net