عاجل

زيزو يقود الزمالك للفوز على ضيفه البنك الأهلي بهدف دون رد
# حكاية مديحة يسري ومحمد فوزى
مسؤول مصري : المشروعات الروسية في مصر متعددة وتحتاج لعدد ضخم من العمالة
البيت الأبيض : روسيا تورّد شحنات نفط مكرر إلى كوريا الشمالية بمستويات تتجاوز الحدود
مسؤول أمريكي يكشف مكونات اتفاق التطبيع بين السعودية وإسرائيل.. ويؤكد: “اقتربنا”
تعرف على فوائد الكرات لصحة الجسم
وزير المال المصري: ندرس اعتماد عملات دول “بريكس” في التسويات المالية بيننا
جريمة مروعة تهز الشارع المصري
القوات الروسية حررت بلدة بيرديتشي بالكامل في جمهورية دونيتسك الشعبية
الشرطة الأميركية تقتحم حرم جامعة كاليفورنيا وتفض اعتصام الطلبة الرافضين للعدوان الإسرائيلي على غزة.
الصياد والذئب
3 مجازر للاحتلال الإسرائيلي ضد العائلات في غزة، وصل منها إلى المستشفيات 28 شهيدًا و51 مصابًا.
جوجل تدفع لأبل 20 مليار دولار لتصفح محرك البحث الافتراضى فى متصفح سفارى
واتساب يطلق ميزة جديدة تسمح بالتخطيط لحدثك القادم وعقد الاجتماعات
السيسي يبعث برقية عزاء إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في وفاة الشيخ طحنون

27 شخصا من ذوى الإعاقة يحصلون على الماجستير من الملكية البريطانية لإدارة الاعمال

كتبت / سلوى لطفي

احتفلت الكلية الملكية البريطانية لإدارة الاعمال بالقاهرة RB COLLEGE بتخريج دفعة جديدة من حملة الماجستير والدكتوراة المهنية منهم ٢٧ شخصا من ذوى الإعاقة تم ترشيحهم من خلال وزارة التضامن الاجتماعى للحصول على منحة كاملة وفرتها لهم الكلية لدراسة علم نفس إدارة الأعمال في إطار حرصها على مشاركة الدولة في جهودها لدعم هذه الفئة الغالية من أبناء الوطن بحضور عدد من ممثلى الكلية من بريطانيا ولفيف من الشخصيات العامة .

وقدم الدكتور وليد مختار المدير الاقليمى للكلية بمصر والشرق الاوسط التهنئة للخريجين قائلا ”أهنئُكم جميعاً .. سيكون مستقبلُكم أفضلُ بإذن الله وتمنياتي بمزيد من النجاح وسنبقى فاتحين أبوابنا لكم جميعاً”

واكد مختار ان الدراسة فى الكلية الملكية البريطانية بمصر كانت نقطة تحول للعديد من خريجيها واثرت فى حياتهم الاجتماعية والعملية بشكل كبير وساهمت فى وضعهم على المسار الصحيح ليكونوا قادة مؤثرين فى أماكن عملهم أو فى مشروعاتهم بفضل البرامج الأكاديمية والأنشطة المتطورة التي تقدمها الكلية للخريجين.

واضاف مختار كنا حريصين فى الكلية على صقل الدارسين بمهارات جديدة تدعمهم للمشاركة والبناء والعمل فى بناء الجمهورية الجديدة والمشروعات الحديثة التى تتم فى العاصمة الادارية الجديدة والمشروعات الاخرى فى كافة ربوع مصر .

وقال وليد مختار إن ملف ذوى الإعاقة يشهد إهتماما كبيرا فى عهد الرئيس السيسى وكان لزاما على الكلية الملكية لإدارة الاعمال انطلاقا من مسؤليتها المجتمعية مشاركة الدولة فيما تبذله من جهود لصالح الشخص ذو الإعاقة وذلك عن طريق إعداده للحصول على وظائف لائقة والوصول إلي سوق العمل عن طريق تعزيز قدراته ومهاراته ببرامج تدريبية متخصصة وحديثة ومنها دبلومة علم نفس إدارة الاعمال.

وأشار مختار إلى أن الكلية منذ تأسيسها شكلت نقطة مضيئة في مسيرة تطوير الكوادر البشرية في جمهورية مصر العربية وكانت بمثابة استجابة لتوجهات ورؤية القيادة السياسية، والتي تتمثل فى التركيز على بناء جيل واعي لديه إنتماء لوطنه ولعمله وخلق فرص عمل عن طريق ريادة الأعمال.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net
موقع الرسالة العربية