كتب -محمد شعبان
تفقد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يرافقه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها مركز إبداع مصر الرقمية “كريتيفا” بجامعة بنها.
هذا ومن المقرر التشغيل التجريبى لمركز ابداع مصر الرقمية القليوبية فى ديسمبر المقبل.
ويستهدف المركز تنمية مهارات الشباب من طلبة وخريجى الجامعة ومحافظة القليوبية، وتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل المحلى والعالمى فى تكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال؛ حيث يأتى إنشاء المركز فى إطار جهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لنشر مراكز إبداع مصر الرقمية فى كافة المحافظات لتعزيز ثقافة ريادة الأعمال ودعم الابتكار التكنولوجى وإعداد الكوادر البشرية فى المجالات التكنولوجية المختلفة.






















































