كتب -محمد شعبان
أطلقت مايكروسوفت رسميًا تطبيق “ويندوز” لأجهزة آبل المختلفة، بالإضافة إلى أجهزة الحواسيب ومتصفحات الويب.
ويعمل التطبيق الجديد كمنصة مركزية يمكن من خلالها العمل بنظام ويندوز في حاسوب آخر، أو حاسوب افتراضي في خدمة الحوسبة السحابية “مايكروسوفت أزور”، بالإضافة إلى تشغيل تطبيقات مايكروسوفت 365 وخدمات المطورين “ديف بوكس” وغيرها.
ويمكن استخدام التطبيق الجديد في العديد من الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة، ومنها هواتف آيفون وأجهزة آيباد وحواسيب ماك بالإضافة إلى أجهزة الحاسوب المكتبية والمحمولة بنظام ويندوز نفسه، ويتوقع إطلاقه لنظام أندرويد قريبًا.
ويمكن تشغيل التطبيق أيضًا من خلال متصفح الويب في أجهزة الحاسوب دون الحاجة إلى تنزيل التطبيق وتثبيته، وفقًا لما ذكرته الشركة عبر موقعها الرسمي





















































