كتب -محمد شعبان
في مشهد مهيب سطرت سيدات الفيوم ملحمة وطنية في المشاهد التي شهدتها اللجان الانتخابية بالمحافظة، حيث شهدت لجان مدرسة الشهيد أحمد عبد العاطي الابتدائية بمركز طامية بمحافظة الفيوم، احتشاد مئات السيدات في مشهد راقي حاملات لأعلام مصر وأطلقن الزغاريد والهتافات، وانتظرن بالساعات في طوابير أمام اللجان للإدلاء بأصواتهن.
























































