كتب -محمد شعبان
بدأت شركة الخدمات التجارية البترولية “بتروتريد” إحدى شركات قطاع البترول، اليوم ، في بدء استقبال قراءة الغاز الشهرية للوحدات إلكترونيًا لشهر يناير وحتى يوم 27 يناير.
وأتاحت الشركة 15 طريقة لمستهلكى الغاز للإبلاغ عن القراءات ودفع فواتير الاستهلاك إلكترونيًا لمواكبة التوسع غير المسبوق الذى يشهده المشروع القومى لتوصيل الغاز الطبيعى، وذلك فى إطار تطبيق استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية، فى تعميم “التحول الرقمي” فى كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.
























































