كتبت : هدير محمد هاشم
افتتح المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية مركز خدمة عملاء فرع طوخ. وقال إن المركز يعد من أكبر منافذ خدمة العملاء بمحافظة القليوبية، ويعمل بنظام الشباك الموحد، ليستقبل شكاوى واستفسارات وتعاقدات العملاء من خلال ١١ شباكا لتقديم الخدمة، مشيرا إلى أن المركز يخدم مدينه طوخ والقرى التابعه لها وعددها ١١ قريه لخدمة ١٢٠ الف مشترك.
وكما تفقد منظومة العمل ومنظومة العدادات مسبقه الدفع واستمع إلى شرح من رئيس القطاع التجاري لخطوات التعامل مع العملاء منذ دخولهم المركز، فضلا عن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي يتم تطبيقها سواء للعاملين أو للمترددين، مؤكدًا ضرورة الاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين من خلال الخطوط الساخنة، والتنسيق بين كافة الجهات لحل تلك الشكاوى.























































