عاجل

# قصة طريفة جدا ….
الشرطة الأمريكية تعتقل المرشحة الرئاسية جيل ستاين في احتجاجات جامعة واشنطن
السياسيون الفرنسيون ينتقدون تصريحات ماكرون حول استخدام الأسلحة النووية للدفاع عن الاتحاد الأوروبي
كاف يرد على أزمة الـ VAR في هدف مازيمبي أمام الأهلي
حجازى يفتتح مدرسة السويدي الكتريك بمدينة السادات
تجديد حبس المتهمين باختطاف وقتل طفل شبرا الخيمة
الجمارك: 537 ألفًا من المقيمين بالخارج سجلوا في تطبيق استيراد السيارات
حملات تفتيشية على الأسواق لإحكام الرقابة علي المنتجات
الضرائب تكشف أسباب توحيد إجراءات رد ضريبة القيمة المضافة
مبادرة لخفض أسعار المكرونة بنسبة 30% في الأسواق
الزمالك يكتسح دريمز الغاني بفوزه عليه (3-0) ويبلغ نهائي الكونفيدرالية
موسكو: جارٍ تجهيز المنطقة الصناعية الروسية في قناة السويس
“الرجل الآلي” يعود.. ترتيب أفضل هدافي الدوري الإنجليزي
# يا ليت من أهواه عنى يعلم … شعر
# مأساة الإنسان المتطرف …

حسام حسن ينتقد اتحاد الكرة المصري

كتب / محمد رضا

وجه حسام حسن انتقادات لاذعة للمسؤولين في اتحاد كرة القدم المصري حول آلية اختيارات المدير الفني لمنتخب مصر، مؤكدًا أن رغبة الجماهير في توليه مسؤولية تدريب الفراعنة أتت بنتيجة عكسية.

حسام حسن كان أحد المرشحين لتدريب المنتخب المصرى وتم استبعاده وتعيين حسام البدري بواسطة اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة شؤون الاتحاد حاليًا ويرأسها عمرو الجنايني.

المهاجم الذي يراه العديد الأفضل في تاريخ كرة القدم المصرية تحدث عن الأمر قال “أتمنى من الإعلاميين الاستفسار عن سبب عدم قيادتنا للمنتخب المصري حتى الآن، رغبة الجماهير المصرية كانت واضحة بتواجدنا، في جميع دول العالم يتم تقدير رغبات الجماهير إلا عندنا، لقد أتت بنتيجة عكسية لدى أصحاب القرار”.

أضاف “يُقال أن سبب عدم اختياري لتدريب المنتخب هو العصبية، وهنا أريد أن أسأل .. كم مرة تعرض المدربون المرشحون بواسطة الإعلام لقيادة المنتخب للإيقاف في الدوري المصري؟ وما هي علاقتهم بالمنتخب خلال فترة لعبهم؟ اللاعب الذي ارتدى قميص المنتخب وتدرب تحت قيادة مدربين كبار محليين وأجانب وفاز بالبطولات وضحى لأجل المنتخب يُدرك تمامًا كيفية التعامل مع المنتخب والسفر معه للمباريات الخارجية، هل المرشحون تولوا تدريب منتخب صاحب إمكانيات بشرية ومادية محدودة وحققوا معه نجاحًا ملحوظًا مثلما فعلنا مع منتخب الأردن؟”.

أضاف حسام حسن معلقًا على أن استبعاده كان خوفًا من عدم قدرته التعامل مع نجم بقيمة محمد صلاح “المدرب يجب أن يكون مقنعًا للاعبين، وهذا لن يتحقق سوى مع مدرب حقق نجاحات واضحة مع المنتخب، صلاح لن يقتنع بكلام وتعليمات مدرب لم يُحقق أي إنجاز واضح مع المنتخب أو الأندية، كما يحدث حاليًا مع ميسي في برشلونة”.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net
موقع الرسالة العربية