عاجل

الصين تستعد لتنفيذ مشروع عملاق يغير خريطة الصناعة في مصر
موعد مباراة منتخب مصر فجرا يثير جدلا مع ظهور دعوات “غريبة”
خسارة ثقيلة للمنتخب السعودي أمام الماتادور الإسباني 
المفاوضات الأمريكية الإيرانية مستمرة في سويسرا رغم انسحاب الوفد الإيراني
“بطلي الأول”.. نانسي عجرم تهنئ والدها وزوجها بعيد الأب
أنا والظاهر بيبرس حين بدأ الزمن يغيّر اتجاهه
في 25 يوما فقط.. “7DOGS” يحقق رقما غير مسبوق في السينما العربية
انفجار في منطقة رأس لفان الصناعية بالدوحة
بيان مصري سعودي باكستاني تركي يشيد بمذكرة التفاهم الأمريكية الإيرانية
فيلم «إذما» يحقق إيرادات قوية في السينمات المصرية
انطلاق قمة سويسرا.. قطر تعلن كيف ستُدار المفاوضات بين أمريكا وإيران
بعد قصف “عصابات الذهب” .. إسرائيل ترصد بقلق خطوات الجيش المصري على الحدود السودانية
رئيس وزراء قطر: الاحتفال الحقيقي سيكون بالتوصل إلى اتفاق نهائي بين أمريكا وإيران
قبل لقاء نيوزليندا.. حسام حسن يشيد بمحمد صلاح والجماهير المصرية
نائب ترامب: تقدم ملحوظ في ملف لبنان.. وملتزمون بوقف إطلاق نار شامل بالمنطقة

المنوفية تسجل صفر إصابات كورونا

كتب / رضا اللبان

أعلن الدكتور عبد الباري العجيزي، مدير الطب العلاجي بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، أنه مع نهاية شهر يوليو ستتجه جميع المستشفيات إلى تسجيل صفر إصابات بفيروس كورونا، وسيتم إعادتها لعملها مع الاحتفاظ بمستشفيات الصدر والحميات لاستقبال مصابي كورونا.
وأضاف الدكتور عبد الباري العجيزي، في تصريحات خاصة لـ “للرسالة العربية “، أن أعداد المصابين في تناقص ملحوظ، حيث قل عدد المترددين على مستشفيات المحافظة المصابين بفيروس كورونا.

وأوضح أنه تم تخصيص 24 مستشفى بمراكز المحافظة لاستقبال حالات كورونا منذ بدء الأزمة، إلا أن قلة الأعداد أدت إلى تسجيل صفر إصابات في مستشفيات بركة السبع وسرس الليان، وتم البدء في الإخلاء تمهيدا لعودتهم لعملهم الطبيعي كمستشفيات مركزية وعامة لاستقبال المرضى.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net