كتب د / حسن اللبان
أعلنت سول وطوكيو أن كوريا الشمالية أطلقت الأحد صاروخا بالستيا “غير محدد” بعد أيام على إجراء بيونغ يانغ تدريبات بالذخيرة الحية قرب الحدود البحرية التي يسودها توتر مع الجنوب. وتعود آخر تجربة صاروخية لكوريا الشمالية في 18 كانون الأول/ديسمبر الماضي عندما أطلقت صاروخا بالستيا عابر للقارات من طراز هواسونغ-18 يعمل بالوقود الصلب، باتجاه بحر اليابان























































