كتب -محمد شعبان
أطلقت غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، برنامجا تدريبيا لشركات أعضاء الغرفة لتنمية المهارات المهنية للعاملين بقطاع التصنيع الزراعي.
وقال محمود البسيوني المدير التنفيذي للغرفة، إن البرنامج يتم بالتعاون مع مشروع تعزيز الأعمال الزراعية بالريف المصري “إيراس” الزراعي بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، ويستهدف من 20 متدربا من الشركات أعضاء الغرفة فى الدورة الواحدة.























































