كتب -محمد شعبان
كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس هيئة النظافة والتجميل ورئيس حي إمبابة بالتعامل مع الشكاوى الواردة من المواطنين على الفور والمتابعة الدورية لعدم تكرارها.
وفي ذلك الإطار قامت محافظة الجيزة من خلال حي إمبابة برفع 150 حالة إشغال من الشوارع المشار إليها وكلبشة عدد من السيارات المخالفة كما تم رفع المخلفات من منطقة بلوك 15 بمدينة العمال ورفع كفاءة النظافة بها.
























































