عاجل

الصين تستعد لتنفيذ مشروع عملاق يغير خريطة الصناعة في مصر
موعد مباراة منتخب مصر فجرا يثير جدلا مع ظهور دعوات “غريبة”
خسارة ثقيلة للمنتخب السعودي أمام الماتادور الإسباني 
المفاوضات الأمريكية الإيرانية مستمرة في سويسرا رغم انسحاب الوفد الإيراني
“بطلي الأول”.. نانسي عجرم تهنئ والدها وزوجها بعيد الأب
أنا والظاهر بيبرس حين بدأ الزمن يغيّر اتجاهه
في 25 يوما فقط.. “7DOGS” يحقق رقما غير مسبوق في السينما العربية
انفجار في منطقة رأس لفان الصناعية بالدوحة
بيان مصري سعودي باكستاني تركي يشيد بمذكرة التفاهم الأمريكية الإيرانية
فيلم «إذما» يحقق إيرادات قوية في السينمات المصرية
انطلاق قمة سويسرا.. قطر تعلن كيف ستُدار المفاوضات بين أمريكا وإيران
بعد قصف “عصابات الذهب” .. إسرائيل ترصد بقلق خطوات الجيش المصري على الحدود السودانية
رئيس وزراء قطر: الاحتفال الحقيقي سيكون بالتوصل إلى اتفاق نهائي بين أمريكا وإيران
قبل لقاء نيوزليندا.. حسام حسن يشيد بمحمد صلاح والجماهير المصرية
نائب ترامب: تقدم ملحوظ في ملف لبنان.. وملتزمون بوقف إطلاق نار شامل بالمنطقة

نائب محافظ الإسكندرية يجتمع مع الأجهزة التنفيذية عبر الفيديو كونفرانس

كتبت: عفاف فؤاد

اجتمع أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، اليوم، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مع مسؤلى مختلف الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وذلك بحضور العميد أحمد فاضل، مدير متابعة الجهات الحكومية بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.

وفى مستهل اﻻجتماع جدد نائب المحافظ التأكيد على استمرار التنسيق والتعاون مع منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، واستقبال كافة الشكاوى والمطالبات الخاصة بالمواطن السكندرى فى مختلف القطاعات، والعمل على سرعة التعامل معها وحلها فى اقرب وقت ممكن.

وشدد أحمد جمال، خلال اﻻجتماع على ضرورة قيام كافة مسئولى اﻻجهزة التنفيذية بالمحافظة، بالتعامل الفورى مع مختلف الشكاوى والمطالبات التى ترد عبر منظومة الشكاوى الوحدة التابعة لمجلس الوزراء، والعمل على سرعة ازالة اﻻسباب المتعلقة بتلك الشكاوى وحلها بشكل نهائى، وذلك بما يسهم فى رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى محافظة اﻻسكندرية، مؤكداً على ان ذلك يأتى تنفيذا لتوجيهات القيادية السياسية فى هذا الشأن، وكذا تعليمات معالى رئيس مجلس الوزراء باهمية مضاعفة الجهود المبذولة للتعامل مع ما يتم رصده من شكاوى ترد من المواطنين فى مختلف القطاعات.

وأكد نائب المحافظ على انه يتم العمل على رفع كفاءة مؤشرات اﻻداء المتعلقة بمنظومة الشكاوى بالمحافظة، سعيا لتحسين معدﻻت اﻻستجابة لمختلف الشكاوى الواردة، والتنسيق مع كافة الجهات المعنية فى هذا الصدد، بما يسهم فى حل وازالة اى اسباب تتعلق بشكاوى المواطنين.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net