عاجل

الجيش المصري يستعرض تدمير دبابة “ميركافا” الإسرائيلية أمام السيسي
روسيا: ندعم مساعي بوليفيا للانضمام إلى مجموعة “البريكس”
تظاهرات في مدن وعواصم عالمية وعربية تنديدا بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة
كبار العلماء بالسعودية: لا يجوز الذهاب للحج دون تصريح
حزب الله يعلن استهداف شمال إسرائيل
المركزي يحصل على 15 مليار دولار من دولارات رأس الحكمة
الخارجية الروسية: نراقب عن كثب جميع مناورات الناتو
ميزة إضافية في صالح الأهلي بنهائي دوري الأبطال قبل صدام الترجي
شكوك في الداخل الإسرائيلي حول جدوى الاجتياح البري لرفح
4,5مليار دولار متأخرات متراكمة على الهيئة العامة للبترول
بيبو: الالتزم هو شعار غرف ملابس الأهلي
صلاح يحبط مخطط كلوب بعد مشادتهما في مباراة وست هام
تشغيل تجريبي للمحطات الجديدة بالخط الثالث لمترو الأنفاق
وزير الخارجية الإسرائيلي : من الممكن تأجيل الدخول إلى رفح في حال التوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح المحتجزين
أمريكا تزود أوكرانيا سلاحًا جديدًا تم شحنه سرا

حوار مع الفنانة غادة عبد الرازق

حوار / سارة عصام

غادة عبد الرازق: عشقت جميع شخصياتي وكل دور خرج مني كان يميزه جزء من شخصية غادة عبد الرازق الحقيقية

أعمالها مازالت خالدة في أذهان الجمهور حتى اليوم، فهي فريدة الطوبجي، زهرة التي ذاب لها الرجال شوقا وإعجابا، مشيرة التي أبكت الملايين، إنها الفنانة غادة عبد الرازق، التي أمتعتنا لأعوام طويلة بالكثير من الأدوار الفريدة، التي تضع بها بصمتها الخاصة، وبعيدا عن الجانب الفني، فهي متفاعلة دوما على مواقع التواصل الاجتماعي، حريصة على التواجد بجانب جمهورها.
ولذلك، أجرى جريدة الرسالة العربية حوارا مع غادة عبد الرازق، حول عملها الجديد تلت التلاته وعن كل الاعمال التي قدمها خلال مشوارها الفني ، كما تطرقنا للكثير من الموضوعات، مثل أعمالها السابقة، وأسرارا بحياتها اليومية.. إلى نص الحوار:
في البداية حدثينا عن مسلسل تلت التلاتة الذي تم عرضه في رمضان 2023؟
المسلسل تدور قصته حول 3 شقيقات توأم، وهن نسخة واحدة من بعضهن شكلًا، إذا رأيتهن لن تستطيع التفريق بينهن، ولا أُفضّل فكرة أن كل شخصية من التوأم يكون لها لون شعر مختلف للتفريق بينهن على سبيل المثال، والاختلاف بينهن يكمن في طريقة الحديث والأداء، وطباع كل واحدة غير الأخرى، وإذ قابلتهن دون أن يتحدثن، لن تستطيع التفرقة بين فرح وفريدة وفريال.

مسلسل تلت التلاتة ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة وبالرغم من انتشار هذه التيمة إلا إنك لأول مرة تجربيها.. فما شعورك تجاهها؟

نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة جديدةً عليّ بالفعل، ولكني متحمسة للغاية ولست قلقة تجاهها؛ لأني متحمسة لموضوع المسلسل ذاته وأعكف على تحضيره قبل عام ونصف، والمسلسل أولًا كان مكتوبا على أن يكون 30 حلقة، ولكن تعرض لظروف خاصةً، وكنت نويت عدم مشاركتي في رمضان 2023، ولكن تم الاتفاق مع فريق العمل من جديد على أن نخوض موسم رمضان به، ولكن لـ ضيق الوقت قررنا أن نختصره في 15 حلقة بدلًا من 30.
سيشهد مسلسل تلت التلاتة تعاملك مع فنانين لأول مرة مثل محمد القس وليلى أحمد زاهر وغيرهم.. ما هو انطباعك عن هذا التعامل؟
هم فنانون بكل ما تحمله الكلمات من معاني، وأنا متأكدة أن هذا العمل سيكون خطوة كبيرة لهم جميعا بلا استثناء، سواء كان محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، وأيضا الأستاذ صلاح عبد الله، والأستاذة نجوى فؤاد، وأتمنى من الله أن يعجب العمل الجمهور، ودائما أقول إن وجهي خير على كل من أعمل معهم، فأتمنى أن يتحقق الأمر ذاته في هذا المسلسل؛ لأننا جميعا وبلا استثناء بذلنا قصارى جهدنا؛ ليخرج العمل بأفضل صورة، وتحملنا صعوبات عديدة أثناء التصوير.
حماسك الشديد لمسلسل تلت التلاتة واضح للعيان.. كيف ستراقبين ردود أفعال الجمهور عليه؟
في حقيقة الأمر أنا لا أعتمد على نبض الشارع في معرفة آراء الجمهور في العمل، ولكن بالتأكيد إذا كان العمل ناجحا، سوف يصلك رجع الصدى الإيجابي هذا من العائلة والأصدقاء، وكذلك عن طريق السوشيال ميديا، لا مجال لإخفاء شيء في عصر أصبحنا فيه متقاربين للغاية بسبب السوشيال ميديا.
على عكس العديد من الفنانين.. لماذا تتفاعلين مع جمهورك على السوشيال ميديا؟
هذا شيء طبيعي جدا لأني من البداية أنشأت حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التواصل مع جمهوري، وليشعروا أنني أراهم، وآرائهم وكلماتهم تصل لي، ولا أستطيع عدم التفاعل معهم، خصوصا لأني تغيبت عنهم العام الماضي وبعدت كثيرا، فأصلح هذا الشيء حاليا وأحاول على إبقاء همزة تواصل بيننا.
قدمت العديد من الشخصيات المؤثرة في مسيرتك الفنية.. هل تتذكرين كيف كانت كواليسها؟
للأسف لا أتذكر كيف حضرت لهذه الشخصيات؛ ولكني عشقت جميع شخصياتي وكل دور خرج مني كان يميزه جزء من شخصية غادة عبد الرازق الحقيقية، وبنيت هذا الشخصيات على يدي، ووضعت بهم جميعا بصمة خاصة، وبعلم كيف سأقدم كل شخصية بمجرد ما أرتدي ملابسها ومكياجها، وشخصية مشيرة تحديدا كانت مختلفة عن باقي الشخصيات لأنها كانت طيبة زيادة عن اللزوم، وهذا لأني أنا أيضا لدي جانب كبير من الطبية.


تتذكري كم كان أول أجر حصلتِ عليه من التمثيل؟
لم أقتضِ أجرًا بـ أول عمل لي، بل أنفقت أنا من مالي الخاص على العمل، وأحضرت الكثير من الهدايا لفريق العمل، وأنفقت ما يقارب الـ 4 آلاف جنيهًا.
فيما تصرفي أموالك.. هل أشياء أساسية أم هناك أشياء تافهة بعض الشيء تصرفين عليها؟
أصرف أموالي على الأشياء الأساسية، مثل الملابس والسفر والطعام والشراب، وكنت قديمًا أصرف ببزخ على السيارات، ولكن منذ 7 أعوام، ذهبت عني الرغبة في شراء السيارات، وأصبحت أخذ فقط أي سيارة أمام منزلي؛ لأذهب إلى عملي دون تكلف.
إذا دخلت بمشاجرة.. ستعتمدين على نفسك أم ستعينين بشخص؟ ومن هو؟
عندما أدخل في مشاجرةً ما، لا أعتمد على وجود شخص معي، بل أدخل بمفردي، وبعد ذلك يأتي الأشخاص من أنفسهم للمساعدة.
ما هي الأغراض الأساسية بحقيبتك؟
بالطبع العطر شيء أساسي بحقيبتي، ولابد أن يكون معي أكثر من نوع؛ لأني أضع مزيجا من ثلاثة أنواع على بعضهم، وكذلك السجائر الإلكترونية أساسية معي، وكان قديما فرشة الأسنان؛ ولكن أصبحت أخرج قليلا هذه الفترة لذا تنازلت عن وجودها في حقيبتي.
أخيرا.. أخبرينا عن أكلة محددة تعتبرينها غير مألوفة ولكن تحبينها كثيرا؟
البصارة، هي أكلة مصرية تماما ولكن علمت بها منذ 3 أعوام فقط، وأحيانا كثيرة أفطر بها بجانب البصل والليمون، وكذلك الفسيخ من أكلاتي المفضلة.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net
موقع الرسالة العربية