كتب -محمد شعبان
قامت هيئة السكة الحديد بإيقاف تشغيل خط قطار سكة حديد أبوقير الحالي طبقا للتوقيتات معينة وذلك للبدء في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع مترو الإسكندرية (أبوقير / محطة مصر) .
حيث تم إيقاف تشغيل القطار في القطاع من (محطة مصر حتى محطة سيدي جابر) كمرحلة أولى.
























































