رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير
حــــــسن اللـــــــــــــبـان
مستشار التحرير
د / السيد رشاد برى

عاجل

Slider

مدرب قطاع الناشئين الجديد بالأهلي: سعيد بالانضمام لنادي القرن.. ويكشف عن أهدافه الفترة المقبلة

20200810_182632

كتب محمد رضا

الرسالة العربية-

أعرب التشيكي ميشال بروكيتش، المدير الفني الجديد لقطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالعمل داخل نادي القرن، مؤكدًا أنه شرف كبير أن ينضم لأكبر أندية القارة الإفريقية.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أعلن اليوم الإثنين، عن التعاقد مع بروكيتش مديرًا فنيًا لتطوير قطاع الناشئين في القلعة الحمراء. طالع التفاصيل من هنا.

وقال بروكيتش خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: “تلقيت ترشيح العمل داخل النادي خلال تواجدي في بلدي، حيث بدأت المفاوضات مع أمير توفيق مدير التعاقدات، وسارت بشكل أكثر من رائع، ولم تستغرق وقتًا على الإطلاق حتى أنهينا الأمور بنجاح، في ظل الاتفاق على كل شيء يحقق طموحات ورغبة الطرفين”.

وأضاف: “تواصلت مع خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين، وحدث تفاهم وتناغم في الحديث عن خطة العمل خلال المرحلة المقبلة؛ من أجل النهوض بالقطاع وإحداث طفرة فارقة في هذا المجال، مؤكدًا سعادته الشديدة بالانضمام لكتيبة العمل داخل النادي الأعرق في القارة السمراء”.

وأشار التشيكي إلى أنه خلال مسيرته الفنية والعملية وزيارته في الأندية الأوروبية العملاقة مثل ريال مدريد، تشيلسي، أياكس أمستردام، وبايرن ميونيخ، لم يلمس هذا الكم الكبير من الدعم والمساندة والتشجيع الذي وجده من قبل المسئولين عن قطاع الكرة بالنادي الأهلي، معربا عن تفاؤله الشديدة بالمرحلة المقبلة، في ظل التفاهم الواضح مع المسئولين في نادي القرن”.

وتابع: “قمت اليوم الاثنين بجولة تفقدية داخل مقر النادي الأهلي، وفى كل خطوة داخله لمست مدى تاريخ وعراقة هذا النادي، الذي أعرف عنه الكثير بصفته الأكبر في قارة إفريقيا” طالع التفاصيل من هنا .

وواصل: “أتطلع لتوحيد أسلوب العمل بفرق الناشئين، خاصة أن الهدف المحوري من تطوير قطاعات الناشئين هو خدمة الفريق الأول، وكذلك المنتخبات الوطنية”.

وأكمل: “الفترة المقبلة تشهد مرحلة التعارف مع مدربي القطاع؛ من أجل وضع تصور شامل واستراتيجية العمل بيننا، وذلك بالتنسيق مع الفريق الأول وجهازه الفني”.

وأوضح أنه يتطلع لتحقيق أحلام جميع اللاعبين الناشئين في الحصول على فرصتهم واللعب مع الفريق الأول، مؤكدًا أنه يعرف جيدًا أن حلم أي لاعب ناشئ هو التواجد مع الفريق الأول، ولذلك يهدف هو في المقام الأول لمساندتهم في تحقيق هذا الهدف.

وأردف: “أسعى لأن يكون النادي الأهلي هو الأفضل على صعيد الناشئين على مستوى القارة الإفريقية، وأتمنى أن أجد الدعم والمساندة من جماهيره”.

وأتم: “لدينا عمل كثير خلال الفترة المقبلة، وأتمنى تحقيق أهدافي في تطوير القطاع، وأنتظر دعم ومساندة جماهير الأهلي العظيمة التي تبقى دائمًا خير داعم ومساند لناديها”.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!