عاجل

# البيوت أمان… فمن يسرق طمأنينتها
الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء 2026 حول العالم
فرحة الفوز على ألمانيا والتأهل تتحول لمكافأة وطنية.. رئيس الإكوادور يهدي شعبه مفاجأة خاصة
معاشك أقل من 7000 جنيه.. اعرف هتقبض كام بعد الزيادة الجديدة؟
طهران ترد على البيان الخليجي الأمريكي: “تدخلي واستفزازي”
رد فعل عادل إمام على مشاهدة مصر في كأس العالم
تعرف على فوائد تناول الشمام لمرضى الكوليسترول
صلاح يطارد رقما تاريخيا جديدا أمام إيران في “المونديال”
أول تعليق من حسام حسن على احتفالات “المثليين” خلال مباراة مصر وإيران
“لا والله حلوة”.. موقف طريف لصلاح مع مشجع مصري
يان خليجي أمريكي مشترك: رفض فرض رسوم بمضيق هرمز وأي تجارة مع إيران مرهونة بشروط
ساويرس يزور المسجد الأموي بدمشق ويوجه رسالة عن سوريا الجديدة
وزير الخارجية السوري يلتقي رئيس الإمارات وينقل له رسالة من الشرع
# أحيانا… الابتعاد أفضل
سلطنة عُمان تؤكد: لن يتم فرض رسوم عبور بمضيق هرمز

أول ظهور لروان بن حسين بعد خروجها من السجن

كتبت / سلوى لطفي

خرجت الفنانة والمؤثرة الكويتية روان بن حسين من السجن قبل أيام قليلة، بعد أن قضت فترة الحكم الصادر بحقها، لتعود وتتصدر المشهد من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أول ظهور لروان بن حسين بعد خروجها من السجن (فيديو)

وقد أثار ظهورها الأخير موجة واسعة من التفاعل، بعدما انتشر فيديو جديد لها يوثق أول إطلالة علنية لها عقب أزمتها.

محكمة دبي تصدر حكما بحبس الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين

وظهرت روان في الفيديو بملامح مختلفة عما اعتاد عليه الجمهور، حيث بدت نحيفة للغاية، في تغيير لافت في شكلها الجسدي، ما دفع المتابعين إلى التساؤل حول فقدانها الكبير للوزن خلال فترة احتجازها.

ويأتي هذا الظهور في وقت لا تزال فيه تفاصيل أزمتها الأخيرة تحظى باهتمام واسع من الرأي العام، وسط ترقّب لما إذا كانت روان ستكشف خلال الفترة المقبلة عن كواليس المرحلة الصعبة التي مرّت بها، أو ستختار الصمت والعودة التدريجية إلى حياتها المهنية والنشاط عبر منصاتها الرقمية.

وكانت محكمة الجنايات في دبي قد أصدرت في مارس الماضي حكما بسجن روان بن حسين لمدة 6 أشهر، وتغريمها 20 ألف درهم إماراتي، مع قرار إبعادها عن الدولة، وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة.

وجاء الحكم بعد إلقاء القبض عليها وهي في حالة سكر في مكان عام، وتسببها في إثارة الشغب نتيجة تصرفات غير طبيعية، حيث كشفت التحقيقات عن اعتدائها على عدد من أفراد شرطة دبي، وتوجيه ألفاظ نابية لهم أثناء أداء مهامهم.

وعلى إثر ذلك، قررت النيابة العامة في دبي إحالتها والدعوى الجزائية إلى محكمة الجنايات للنظر في القضية.

وأكدت الجهات المختصة أن كل من يخالف القانون سيعرض نفسه للمساءلة، مشددة على أن سيادة القانون هي المرجعية الأساسية التي تحفظ الحقوق والواجبات لكل من يعيش أو يزور دبي

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net