عاجل

صنائع المعروف تقى مصارع السؤ
بديوي: استلام 500 ألف طن من السكر الخام 20 مايو الجاري
ماكرون : يتوجب على أوروبا أن تكون مستعدة لردع روسيا
التعاون الدولي تشارك غدًا في يوم مؤسسة التمويل الدولية بمصر
ضبط سيدة للنصب على راغبي الحصول على شهادات دراسية بسوهاج
مُسجل خطر وراء سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالساحل
المالية: الرئيس السيسي يشدد دائمًا على صون الأمن الاقتصادي والمالى والغذائي
التموين: مصر قدمت 80% من إجمالي الدعم لقطاع غزة
الأهلي يطير إلى تونس 15 مايو استعدادًا لمواجهة الترجي
المظاهرات في تل أبيب تتواصل للمطالبة بإقالة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو
أوباما: الزمالك جاهز لحصد لقب الكونفيدرالية الإفريقية
العين الإماراتي يخسر 2/1 أمام يوكوهاما الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا
مدبولي: الحكومة ستركز في الفترة المقبلة على صناعة السيارات
الوزراء: استثمارات مشروع إنشاء مصنع «بوش» الألماني البوتاجاز
جيش الاحتلال: نواصل العمليات شرقي مدينة رفح الفلسطينية

عمر السعداوى رئيس مجلس إدارة شركة آيت ريل ستيت فى حوار للرسالة العربية

كتبت دكتورة / عفاف فؤاد

 

١. نخاطب العملاء من خلال السوشيال ميديا لمعرفة احتياجاتهم.

٢.ايت ريل سيت لا تنافس أحدا ولا أحد ينافسنا نحن حالة فريدة في تحقيق رغبات العميل

٣.منافستي في السوق هو ما نقدمه للعملاء من تسهيلات

٤. أثناء كورونا حققنا أعلى معدل في المبيعات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

٥.لن تتعامل مع المطورين العقاريين

٦. لدينا فريق عمل ضخم من المسوقين ذوى الكفاءة والقدرة العلمية

7. مقدم حجز 0% وتسهيلات تصل ل20 سنة حاوره – طاهر إدريس حاتم شلبى شاب من الشباب الواعدة في سوق المقاولات يتمتع بفكر اقتصادي استثماري فهو شعلة من النشاط لا يكل ولا يمل عن متابعة كافة المشروعات التي تنفذها الشركة ولكونه الشريك الأكبر فكان هو رئيس مجلس الإدارة.

حينما تستمع لشرحه وعرضه لاحد المشروعات تصاب بحالة من الدهشة التي تجعلك تقول : ‘ ماشاء الله’. التواضع يخيم علىه لا يكترث جهدا في تنفيذ اي مشروع ينسب اليه. إنه عمر السعداوي رئيس مجلس إدارة شركة ‘ايت ريل ستيت’ الذي انفردت الرسالة العربية  بحوار معه شرح من خلاله ما تقوم به الشركة من تنفيذ للعديد من الأعمال التجارية الإدارية فقال : تم تأسيس الشركة عام 2017 فكان توجهنا الي العاصمة الإدارية وخلال تلك الفترة تم تنفيذ العديد من المشروعات والتي بلغت استثماراتها 60 مليون جنيه بالتجمع الخامس.

مؤكدا ان مشروعات الشركة في تلك الفترة هي عبارة عن عمارات منفصلة باراضي بيت الوطن بالقاهرة الجديدة. بواقع 32 وحدة سكنية. في القطعة 97 بالحي الثاني وتم الانتهاء من بيعه تماما.

ومشروع القطعة 68 بالحي الرابع وتم أيضا الانتهاء من بيعه. إضافة إلى القطعتين 90 و182 بالحي الأول والثاني. مشيرا إلى أن الشركة تعتمد في تنفيذ مشروعاتها على افكار حديثة ومتطورة في تنفيذها لأي مشروع. مضيفا ان المساحات التي تنفذها شركة ‘ ايت ريل ستيت’ تناسب كافة العملاء وبأسعار مناسبة.وان قيمة الوحدة تقل حسب أنظمة السداد التي تناسب العميل.

وأشار عمر السعداوي رئيس مجلس إدارة شركة ‘ايت ريل ستيت ‘ إلى أن تمويل الشركة ذاتيا ولا يعتمد على البنوك. مضيفا ان هناك إمكانية للشركة للحصول على قطع اراضي استثمارية تطرحها وزارة الإسكان لتنفيذ مشروع عقاري مميز.

وذلك تزامنا مع الشروط والتسهيلات الميسرة للمستثمرين والتي يتم تقديمها من وزارة الإسكان. كما تستهدف شركة ‘ ايت ريل ستيت’ ضخ استثمارات جديدة عقب الانتهاء من كل مشروع تقوم بتنفيذه.

وأضاف عمر السعداوي رئيس مجلس إدارة شركة ايت ريل ستيت ان الشركة تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات التجارية الإدارية.

كما قامت بتطوير عدد من المساجد ذات الطابع الأثري. وحس عمر السعداوي رئيس مجلس إدارة شركة ايت ريل ستيت المستثمرين من خلال زيادة رأس أموالهم عن طريق الاستثمار في الجمهورية الجديدة الأعلى اقتصاديا في مصر والشرق الأوسط عن طريق تملكهم وحدات استثمارية في ‘ داون تاون مول’ الذي نفذته شركة ‘ ايت ريل ستيت’ بالعاصمة الإدارية الجديدة بتسهيلات قد تصل إلى 20 سنة في أول مول يقيم حفلات بتقنية الهولوجرام بالعاصمة الإدارية الجديدة. مشيرا إلى أن مستقبل الاستثمار التجارى الإداري سيكون في منطقة ‘ الداون تاون ‘ بقلب العاصمة الإدارة. مؤكدا ان هناك عددا من المحلات التجارية بمسحات تبدأ من 27 مترا ومكاتب إدارية بمساحات تبدأ من 25 مترا متوفرة الآن بالداون تاون.

الذي يقع مباشرة على السنترال بارك بجوار محطة المونوريل وشركات البترول. حيث يقع في أكثر المناطق تميزا مثل حي المال والأعمال وحي الوزارات ومجلس الوزراء والبرلمان المصري الجديد ومطار العاصمة الدولي. مؤكدا ان مقدم الحجز بالداون تاون مول العاصمة يبدأ من 0% وهناك تسهيلات في السداد. تصل إلى 20 سنة وعقد إيجار إلزامي يضمن للمستثمر تأجير وحدته بعد الاستلام مباشرة.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net
موقع الرسالة العربية