عاجل

التعادل السلبي يحسم مواجهة الترجي الرياضي التونسي أمام ضيفه الأهلي المصري
بسبب “حبيبة الشماع”.. سيدة مصرية تعبر عن رأيها لزوجها في “فتاة الشروق” فيرمي عليها اليمين
نتنياهو: شروط غانتس تعني إنهاء الحرب وهزيمة إسرائيل
تعرف على الأطعمة أن تساعد على تنظيف الكبد وتحسين وظيفته
آلاف المتظاهرين يستعدون لمسيرة في العاصمة الأمريكية دعما لحقوق الفلسطينيين والمطالبة بالوقف الفوري للحرب الإسرائيلية في غزة
الاحتلال ألقى 77 ألف طن متفجرات على قطاع غزة
# ولِسه الحزن بــ يجيني ….. شعر
تعليمات جديدة بالجيزة بشأن امتحانات الشهادة الإعدادية
القاهرة.. يتحذير من التهاون في الرقابة على الأسواق
شون محافظة البحيرة تستقبل 197 ألف طن قمح
توخيل يعلن رحيله عن تدريب بايرن ميونخ
رسمياً..آرني سلوت مدرب ليفربول خلفاً ليورجن كلوب
صلاح: كلوب ساعدني وطورني وسنتواصل مدى الحياة
قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي
توتنهام يعرض 30مليون يورو لضم عمر مرموش

حقيقة الانفجار الذي شهده موقع تصوير الفيلم الشهير “غلادياتور 2” بالمغرب

كتبت / منال خطاب

خلّف خبر الانفجار الذي شهده موقع تصوير الفيلم الشهير “غلادياتور 2” بمدينة ورزازات المغربية، وإصابة بعض العاملين، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأثار تساؤلات حول ملابسات هذه الحادثة، خاصة أن مدينة ورزازات تُعد قبلة لنجوم العالم لتصوير أعمالهم العالمية.

كشف عبد اللطيف باغدي، المستشار ببلدية ورزازات رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية، أن بعض الجهات عمدت لنشر أخبار كاذبة بشأن الحادثة التي وقعت داخل موقع تصوير فيلم “غلادياتور 2”.

ووصف باغدي، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، الحادثة بأنها “بسيطة، وليست مهولة كما تم الترويج لها.. من العادي أن تقع في مواقع التصوير”.

وعن ملابسات الواقعة، قال إن “حريقا بسيطا نشب داخل الاستوديو الذي كان يتم فيه تصوير فيلم غلادياتور 2، لكن طاقم العمل تدارك الأمر بسرعة وتم إطفاء الحريق على الفور”، معربا عن استنكاره لترويج إشاعات ليست في صالح المنطقة التي تستقطب آلاف المخرجين والمنتجين من كل بقاع العالم.

وأردف المستشار: “هناك أطراف معينة هدفها نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة، لاسيما بعدما اختارت شركة الإنتاج مدينة ورزازات لتصوير هذا المشروع الفني الضخم الذي كانت مجموعة من الدول تسعى للظفر به”.

وواصل عبد اللطيف باغدي بأنه بعد الركود الذي كانت تشهده مدينة ورزازات طيلة السنوات الماضية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في مختلف دول العالم، جاء فيلم “غلادياتور 2” ليعيد الانتعاش إلى المدينة التي كانت تشهد إقبالا من طرف الشركات العالمية الخاصة بتصوير الأفلام والمسلسلات الدولية، حيث انطلق تصويره قبل أكثر من 5 أشهر، وهو أمر مفرح للمغاربة، خاصة أنه عمل شهير عالميا ومن شأنه أن يضيف الكثير للإشعاع الذي تحظى به هوليود المغرب”، حسب تعبيره.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net
موقع الرسالة العربية