رئيس مجلس الإدارة
رضــــــــــــا يوســـــــــــف
رئيس التحرير
حــــــسن اللـــــــــــــبـان
مستشار التحرير
د / السيد رشاد برى

عاجل

Slider

95 مليون أمريكى ادلوا بأصواتهم في انتخابات الرئاسة

663.jpg

كتب / حسن اللبان

أعلن مشروع الانتخابات الأمريكية، اليوم الإثنين، أن أكثر من 95 مليون ناخب أمريكي، أدلوا بأصواتهم في التصويت المبكرة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.
ووفقًا لبيانات النظام الانتخابي الأمريكي، فقد تم حتى صباح اليوم، الإثنين، استلام 95,027,832 بطاقة اقتراع، من بينهم 34,576,166 شخصًا أدلوا بأصواتهم، وأكثر من 60 مليونًا آخرين صوتوا عبر البريد.
وقال مراقبون إن عدد المشاركة في الانتخابات المقررة غدًا سيصبح قياسيًا، حيث تجاوز عدد الناخبين بشكل ملحوظ في التصويت المبكر عدد الانتخابات الأمريكية السابقة عام 2016.
لم يعد أمام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطي جو بايدن، سوى فرصة أخيرة، اليوم الاثنين، لتكثيف نشاطهما الانتخابي وعرض أفكارهما أمام الناخبين في الولايات الحاسمة، وذلك قبل الموعد الرسمي للتصويت في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.
ووفقًا لوكالة “أسوشيتد برس”، يعد اليوم الاثنين، هو اليوم الفاصل الأخير في حملات المرشحين بالانتخابات الأمريكية لعرض رؤيتهما المختلفة بشكل كبير بشأن المشاكل الملحة في البلاد، إذ يسعى ترامب وبايدن لقيادة أمة على مفترق طرق، تسيطر عليها جائحة كورونا التاريخية التي انتشرت في كل ركن من أركان البلاد تقريبًا.
Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!