عاجل

البردونى
جيش الاحتلال الإسرائيلي يرتكب جريمة ضد الإنسانية (وسط قطاع غزة) راح ضحيتها 520 شهيدًا
مكارم الأخلاق
# الراجل في حياتك نعمة ….
أمريكا أنفقت نحو مليار دولار على التصدي للهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل
# الطلاق الصامت …..
بحث جديد يثبت أن رمسيس الثالث مات مذبوحًا بعد قطع ابهام قدمه
المشاط تشيد بجهود رئيسة صندوق النقد الدولي في دعم الدول الناشئة
المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الإفريقية
الاسكندرية..10 سنوات لربة منزل شرعت في قتل طفل زوجها
القليوبية..ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه
تعليم الجيزة تعلن جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني “الدور الأول
القاهرة تعتمد جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني
وكيل تموين الأقصر في جولة على المخابز البلدية والسياحية
أوقاف البحر الأحمر تُسلم 2 طن مواد غذائية لمديرية التضامن لتوزيعها على المستحقين

مصر : شاب يعذب أمه ثم يقتلها بمنطقة الهرم

كتبت / نجوى إبراهيم

أظهر تسجيل صوتي للشاب المتهم بقتل والدته في منطقة الهرم عرضت المجني عليها لفواصل من ال التعذيب على يد نجلها قبل مصرعها في حريق، واتهمت جهات التحقيق نجلها بأنه السبب فيه للتخلص من والدته المسنة. وجاء التسجيل الصوتي الذي قامت جارة المتهم “تامر. م. ع”، ضابط شرطة مفصول، بتسجيله له خلال تدخلها لإثنائه عن أفعاله والتعدي على والدته وسلمته للنيابه العامه
وجاء في التسجيل أن المتهم تعمد ضرب والدته وإيذائها وضربها ولم تفلح تدخلات الجيران في إثنائه عن أفعاله التي ارتكبها عمدا للانتقام من والدته بحجة رددها خلال التسجيلات “واحدة بواحدة وهي اللي بدأت”.

وقال المتهم خلال التسجيل “هضربها لغاية لما تموت ما حياتي كده كده بايظه انا عندي حساسية تمنعني من الخلفة بسببها، ومراتي مشيت من البيت بسببها”.
وتابع المتهم “هي دمرتني وأنا هدمرها.. دي ست مقشفة وعيلتها كلها.. وعلّيا الطلاق بالتلاتة ما هي خارجة من هنا ولا تطلع تاكل في أي حتة ولا حد يجيب لها أكل”.

وقد نهر المتهم جيرانه لتدخلهم في شؤونه هو ووالدته وقبل أن يقوم بطردهم من منزله قال لهم “روحوا بلغوا القسم، وأنا عايز المرتب بتاعها اللي صرفته وفيه 21 ألف جنيه اتاخدوا مني وصرفتهم”.

وخلال الفيديوهات تدخلت الأم لتطلب الطعام “أنا مكلتش ليا 5 أيام وهو مش راضي يأكلني غير لما أجيب له فلوس.. ده أنا ليا 3 أيام محدش راضي يديني فلوس ولا يجيب لي أكل ده بيعذبني”، ليرد الابن المتهم وذلك خلال التسجيل الصوتي “أه بعذبك وبأكلك من الزبالة ايوه ده انتي دموعك دي دموع تماسيح”.

تابعت الأم شاكية: “ده مقطع لي كل هدومي الداخلية، وكلميلي حد يجيب لي هدوم داخلية”، لتتدخل جارتهم قائلة “ملعونة الفلوس اللي تعمل كده”، فاستشاط الأبن غضبا وقام بطرد جميع المتواجدين في المنزل “يحرق د… يلا امشوا من هنا”.

هذا كان بلاغ قد ورد إلى شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل إحدى الشقق، وعقب انتقال الحماية المدنية ورجال المباحث للمكان، تبين أن الحريق نشب داخل شقة سكنية وأسفر عن مصرع سيدة وبعد عمل تحريات المباحث تاكدت من ان اصابع الاتهام تتجه الي الابن والقي القبض عليه

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net
موقع الرسالة العربية