رئيس مجلس الإدارة
رضــــــــــــا يوســـــــــــف
رئيس التحرير
حــــــسن اللـــــــــــــبـان
مستشار التحرير
د / السيد رشاد برى

عاجل

Slider

《تحالف المستقلين 》: نشارك فى انتخابات البرلمان من أجل الفوز.. وقادرون على مواجهة 《 المال السياسى 》

IMG-20201021-WA0002.jpg

كتب- باسم جويلى
قال الدكتور هشام عناني رئيس قائمة تحالف المستقلين، التى تخوض انتخابات مجلس النواب المقبلة، بدائرة قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا، إن التحالف استطاع خلال فترة وجيزة أن يصبح رقما حقيقيا في الحياة السياسية المصرية، من خلال قدرته على تقديم قائمة انتخابية قادرة علي المنافسة من خلال رموزها وأعضائها، وما لديها من رؤية سياسية شاملة للحياة السياسية المصرية.

وأضاف عنانى فى بيان له اليوم، أن مشاركة تحالف المستقلين فى الانتخابات البرلمانية هي إرادة سياسية وليست قرارا أو آداء دور، مشيرا إلى أنها من أجل المنافسة والقدرة علي الفوز من خلال خبرات قيادات التحالف ومؤسسه حزب المستقلين الجدد.
وأوضح أنه لا يمكن تقسيم الحياة الحزبية وتقييم القوي السياسية بناءا علي مفاهيم مالية وأسس غير واضحة، وإعطاء فرص سياسية غير متكافئة للأحزاب المصرية، لافتا إلى أن هذا الأمر هو ما انتقده في انتخابات مجلس الشيوخ.

وأشار إلى أن التحالف يمتلك مقدرات الفوز حتي وإن لم يكن لديه أموالا كبيرة، معتمدا فى ذلك علي الوصول للناخب من خلال رؤيه صادقه والطرق علي القضايا التي تمس كل فئات المجتمع في كل القري والنجوع والمدن.
وأكد أن التحالف سيقدم رؤي ومشاريع قوانين لإصلاح المسار التشريعي الذي بعد بمسافات متابينة عن المواطن العادي في القضايا المختلفة، نتاج الأداء الضعيف والباهت للأحزاب السياسية.
ودعا رئيس تحالف قائمة المستقلين جموع الشعب المصرى بالمشاركة بقوة فى التصويت فى انتخابات مجلس النواب المقبلة 2020 واختيار الأصلح، قائلا:” رغم صعوبة المعركة الانتخابية أمام المال السياسي لكننا قادرون على مواجهته وهزيمته، والوصول لمجلس النواب من أجل تنفيذ برنامج القائمة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!