رئيس مجلس الإدارة
رضــــــــــــا يوســـــــــــف
رئيس التحرير
حــــــسن اللـــــــــــــبـان
مستشار التحرير
د / السيد رشاد برى

عاجل

Slider

نقل فرجانى ساسى للمستشفى للاشتباه فى إصابته بكورونا

received_3635963209757201

كتبت:هدير محمد هاشم

نُقل التونسى فرجاني ساسي، لاعب الزمالك ، إلى أحد مستشفيات الدار البيضاء، اليوم الجمعة، للاشتباه فى إصابته بفيروس كورونا، عقب انضمامه لمعسكر الفريق الأبيض استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي، التي ستقام بعد غد، الأحد، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في ذهاب دور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وذكر موقع “البطولة” المغربى أن مصدراً خاصاً أفصح للموقع بوجود شكوك حول إصابة اللاعب التونسي بالوباء قبل وصوله إلى البيضاء، أمس الخميس، ونفى فى وقت سابق تعرضه للعدوى في بلاده، مشيرًا إلى أنه قرر الدخول فى “حجر صحي اختيارى” لبضعة أيام قبل اللحاق ببعثة الزمالك في المغرب.
ومن المنتظر أن تحدد لجنة خاصة تابعة للاتحاد الأفريقي “الكاف”، ما إذا كان سيتم السماح لفرجاني ساسي بالمشاركة في قمة الأحد المقبل أو لا، في حال ما إذا تأكدت بالفعل إصابته بالفيروس.
وخضع لاعبو الزمالك لاختبارات الكشف عن كورونا، أمس الخميس، ومن المنتظر أن يُصدر النادي بلاغًا في الموضوع، في حال ما إذا ثبتت إصابة ساسي أو أي عضو آخر في الفريق بالعدوى.
يُذكر أن الرجاء الرياضي سيستضيف الزمالك على ملعب محمد الخامس، بعد غدٍ الأحد، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءا.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!