رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير
حــــــسن اللـــــــــــــبـان
مستشار التحرير
د / السيد رشاد برى

عاجل

Slider

الحضرى لعبد المنصف: “لو عاوز تحطم أرقامى

received_431567204480951

كتبت:هدير محمد هاشم

وجه عصام الحضرى، حارس مرمى الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق، رسالة تحدٍ إلى محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك السابق ووادى دجلة الحالى، بعد اقتراب الأخير من تحطيم أرقام السد العالى فى المشاركات، وقال الحضرى عبر حسابه الرسمى على تويتر، “أوسا أخويا وحبيبي يشرفنى يا حبيبي إنك قربت تحطم رقمى القياسى فى عدد سنوات اللعب … بس طبعا تحطيم أرقامى فى الإنجازات “انسى” .. كان غيرك أشطر وخد بالك أنا لسه ما اعتزلتش رسمي”.

ومازال حلم الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى، يراود محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق الكروى الأول بنادى وادى دجلة، خاصة بعدما ظهر اللاعب بمستوى مميز للغاية مع غزلان دجلة، لاسيما أن الحارس أبدى ترحيبه بالانضمام للفراعنة ليصبح الحارس الثالث دون أدنى مشكلة، وقال “أوسة”، “عندي أمل التواجد فى منتخب مصر خلال الفترة المقبلة خاصة بعد تصريحات كابتن أيمن طاهر مدرب حراص الفراعنة والتي أكد خلالها اهتمام الجهاز الفني بتواجدي خلال المعسكر القادم”، تابع رداً على حزن عصام الحضرى تخطيه عدد المباريات مشاركة في الدوري المصري الممتاز، قائلاً: “مش مهم واحد يزعل طالما الجمهور كله فرحان”.

وواصل محمد عبد المنصف حديثه عن السعى لتخطي أرقام عصام الحضري في الكرة المصرية قائلاً: “الحضري حقق هذه الأرقام بعد تعب وشقى سنين طويلة ومن حقي أن أسعى الى إضافة أرقام في تاريخي تساعدني على مواصلة اللعب في البطولة المحلية”.

من جانبه أيمن طاهر مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى، أن محمد عبد المنصف، ضمن حسابات الجهاز الفنى للفراعنة، موضحًا أنه يتابع جميع حراس فرق الدورى للوقوف على مستواهم قبل أن يقع الاختيار على ثلاثة منهم للانضمام لمعسكر المنتخب المقبل، مشيرًا إلى أن محمد الشناوى حارس الأهلى يعد رقم 1 فى مصر بالوقت الحالى.

أضاف مدرب حراس مرمى الفراعنة، أنه يتابع جيدًا محمد عبد المنصف، الذى لفت جميع الأنظار بتألقه مع غزلان وادى دجلة، ويقدم مستوى مميزًا فى الوقت الحالى، لذلك أصبح ضمن حسابات الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام البدرى.

وتشهد الفترة الحالية، تألق لافت للأنظار لمحمد عبد المنصف حارس الفريق الدجلاوى، وكان أوسة أكد أنه ما زال يمتلك الطموح والرغبة فى الاستمرار بالملاعب، لتحطيم الأرقام القياسية، لافتًا إلى أنه لم يحدد موعد اعتزال الساحرة المستديرة، خاصة أنه يشعر بقدرته على العطاء داخل المستطيل الأخضر وتحقيق الإنجازات فى المرحلة المقلبة، مشيرًا إلى أنه يسعى لتحطيم أرقام السد العالى عصام الحضرى والذى اعتزل اللعبة من الموسم الماضى.

أضاف عبد المنصف، أنه يطمح للاستمرار فى الملاعب لسن 47 عامًا لتحطيم رقم الحضرى الذى اعتزل فى سن الـ 46، قائلاً: “حققت أرقاما قياسية وأسعى لتحقيق المزيد لشخصى ولمصر، وشاركت فى 24 موسما متتاليا فى الوقت الذى شارك الحضرى وحسام حسن فى 21 موسم فقط، وشاركت فى 35 ألف دقيقة بالدورى، فضلاً عن الوصل للمشاركة فى المباراة رقم 403، والسد العالى شارك فى 451 وسأصل لهذا الرقم بمشاركتى فى الموسمين المقبلين”.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!