رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير
حــــــسن اللـــــــــــــبـان
مستشار التحرير
د / السيد رشاد برى

عاجل

Slider

راغب علامة يهنئ الرئيس والشعب المصري بالذكرى ال٤٧ لحرب اكتوبر

received_365847367952300

كتبت:هدير محمد هاشم

حرص النجم اللبنانى راغب علامة على تهنئة الشعب والجيش المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسى بالذكرى الـ47 لانتصار أكتوبر وقال فى الفيديو: بمناسبة الذكرى الـ47 لانتصار أكتوبر العظيمة أحب أن أهنئ الشعب المصرى الحبيب والغالى وسيادة الرئيس البطل عبد الفتاح السيسى والجيش المصرى العظيم على هذه الانتصارات المجيدة عاشت مصر أبية سالمة وآمنة”.

يذكر أن النجم اللبنانى راغب علامة حرص على مشاركة متابعيه وجمهوره بصورة تجمعه مع أطفاله وعائلته عبر حساباته المختلفة بمواقع السوشيال ميديا، للتعبير عن حبه لهم تزامناً مع تواجدهم خارج لبنان.

وكتب علامة قائلا: “حبّى لكم لا يفوقه شىء بالعالم، كما حبّى للوطن عمرى ما حبّيت تفكروا تتركوا لبنان ومتأكّد إذا الظروف بعدتكم عن وطننا الحبيب، رح ترجعوا تعمّروا فيه لما ينتهى زمن الظلم والجبابرة، حبّوا وطنكم كما أحببتكم، أسّسوا حياتكم وخلّوا وطنكم بقلبكم حبّكم فوق الحدود”.

وعلى جانب آخر، كشف المطرب والملحن أحمد زعيم، عن تعاونه مع النجم اللبنانى راغب علامة فى أغنيتين جديدتين، الأولى تحمل اسم” لية سايبنى”، من كلمات أحمد قطوط، وتوزيع الموسيقى جون مارى رياتشى، والثانية بعنوان “كنا حبايب”، من كلمات هيثم سليم، وتوزيع جون مارى رياتشى.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!