رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير
حــــــسن اللـــــــــــــبـان
مستشار التحرير
د / السيد رشاد برى

عاجل

Slider

الأهلي يخضع لمسحتي كورونا قبل مواجهة الوداد المغربي

received_863352537532046

كتبت:هدير محمد هاشم

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن بعثة الفريق الأحمر المتجهة للمغرب سوف تخضع لإجراء مسحة طبية في القاهرة قبل السفر وأخرى بعد الوصول الي كازابلانكا.

وأكد سيد عبد الحفيظ أنه تقرر سفر الفريق بطائرة خاصة وفقا للتنسيق الذي تم مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، موضحاً انه يقوم بتنسيق كافة الترتيبات الخاصة بالسفر وإجراءات حجز ملاعب التدريب والانتقالات قبل وقت كافٍ من وصول الفريق.

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي يوم 17 من الشهر الجاري في المغرب، ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إنبي في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل.

وحقق فريق الأهلي فوزاً صعباً على المقاولون بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس،الأحد، باستاد القاهرة في الجولة الـ31 لبطولة الدوري الممتاز، سجل هدف الأهلي عمرو السولية من ركلة جزاء،

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 82 ويواصل ربعة على قمة بطولة الدوري التي حسمها لصالحه مؤخراً للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه ، فيما تجمّد رصيد المقاولون عند 52 ويبقي في المركز الرابع.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!